منتجات
بيت » منتجات » لفائف مجلفنة » لفائف مجلفنة ساخنة

loading

لفائف مجلفنة ساخنة لفائف مجلفنة ساخنة

لفائف مجلفنة ساخنة

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

المعروف أيضًا باسم الملف المجلفن أو الشريط الفولاذي المجلفن، وتتمثل عمليته في طلاء الألواح الفولاذية الطويلة والضيقة المدرفلة على البارد أو المدرفلة على الساخن بدرجات مختلفة من المواد الخام التي تسمى (الزنك والألومنيوم).تتميز الجلفنة بالغمس الساخن بمزايا الطلاء المتساوي والالتصاق القوي وعمر الخدمة الطويل.تحدث تفاعلات فيزيائية وكيميائية معقدة بين ركيزة الفولاذ الشريطي المجلفن بالغمس الساخن والحمام المنصهر، مما يشكل طبقة من سبائك حديد الزنك مقاومة للتآكل ذات هيكل مدمج.تم دمج طبقة السبائك مع طبقة الزنك النقي ومصفوفة الصلب الشريطية.ولذلك، فهو يتمتع بمقاومة قوية للتآكل.


تتضمن المعالجة اللاحقة للصلب الشريطي المجلفن التخميل والفوسفات المسبق والتزييت.بادئ ذي بدء، ينبغي إجراء معالجة التخميل على الفولاذ الشريطي المجلفن، والذي يمكن أن يحسن هيكل السطح وبريق طلاء الزنك، ويحسن مقاومة التآكل وعمر خدمة طلاء الزنك، ويحسن الالتصاق بين الطلاء والطبقة. المعادن الأساسية.يتم استخدام علاج التخميل بالكرومات بشكل رئيسي.تتم إضافة بعض المنشطات، مثل الفلورايد أو حمض الفوسفوريك أو حمض الكبريتيك، إلى محلول التخميل للحصول على طبقة كرومات أكثر سمكًا بعد التخميل.عندما يكون هناك فلوريد في محلول التخميل، يمكن تقليل التوتر السطحي لشريط الفولاذ، ويمكن تسريع تفاعل تشكيل الفيلم، ويمكن زيادة تأثير التلميع الكيميائي لجعل فيلم التخميل ناعمًا ومشرقًا.


يستخدم الفولاذ المجلفن عمومًا في صناعة الأنابيب الفولاذية، مثل: أنابيب الدفيئة، وأنابيب مياه الشرب، وأنابيب التسخين، وأنابيب نقل الغاز؛ويمكن استخدامه أيضًا في البناء والصناعات الخفيفة والسيارات والزراعة وتربية الحيوانات وصيد الأسماك والتجارة وغيرها من الصناعات.


تستخدم صناعة البناء والتشييد بشكل رئيسي لتصنيع ألواح الأسقف المضادة للتآكل وشبكات الأسقف للمباني الصناعية والمدنية؛في الصناعة الخفيفة، يتم استخدامه لتصنيع أغلفة الأجهزة المنزلية، والمداخن المدنية، وأدوات المطبخ، وما إلى ذلك. وفي صناعة السيارات، يتم استخدامه بشكل أساسي لتصنيع أجزاء السيارات المقاومة للتآكل، وما إلى ذلك؛تُستخدم الزراعة وتربية الحيوانات وصيد الأسماك بشكل أساسي في تخزين المواد الغذائية ونقلها، وأدوات المعالجة المجمدة للحوم والمنتجات المائية، وما إلى ذلك؛يتم استخدامه بشكل أساسي كأدوات تخزين ونقل وتغليف للمواد المستخدمة في التجارة؛قضيب خشب الصندل ذو الهيكل الفولاذي (فولاذ من النوع C، Z)؛عارضة فولاذية خفيفة، عارضة السقف، الخ.


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

ترك رسالة
الاستفسار عن المنتج
     عن الشركة
تتمتع شركتنا بخبرة صناعية غنية ومجموعة واسعة من المنتجات التي يمكنها تلبية احتياجات العديد من العملاء.
     معلومات الاتصال
هل تريد أن تصبح عميلنا؟
    هاتف/واتساب: 13784815995-86+
     بريد إلكتروني: xmingsteel@outlook.com
© حقوق الطبع والنشر 2023 Langfang Xming Trading Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong |  سياسة الخصوصية